App Icon

Marina

UYGULAMA ÖZEL +50 TL DAHA İNDİRİM

Tunisia Mirror

لأوّل مرّة.. العاصمة السعودية تستضيف عروض الأزياء المحتشمة منتصف ديسمبر

تصل أسابيع الموضة العالمية إلى السعودية مع عروض الأزياء المحتشمة في الرياض في ديسمبر 2022. وتقام عروض الأزياء على مدى 3 أيام من 15 إلى 17 ديسمبر 2022 في فندق الفيصلية.

وسيقام عرض الأزياء في الرياض لأول مرة هذا العام. واختارت أسابيع الموضة المحتشمة العالمية أكثر من 35 مصممًا من 20 دولة سيجتمعون معًا للاحتفال بتنوع الموضة مع خبراء الموضة والصناعة وأكثر من 2500 من خبراء وعشاق الموضة المحتشمة.

وتُعرف أسابيع الموضة المحتشمة عالميًا بأنها سلسلة من الأحداث الأكثر شهرة والمخصصة لصناعة الأزياء المحتشمة. ومنذ 2015 عرفت أسابيع الموضة المحتشمة عالمياً كسلسلة من الفعاليات المتعلقة بصناعة الأزياء المحتشمة وقدمت في لندن ودبي وإسطنبول وأمستردام وجاكرتا، وتأتي الآن إلى الرياض للمرة الأولى لتواكب ذوق السوق السعودي.

وسيكون موضوع أسابيع الموضة المحتشمة لهذا العام هو “الجذور إلى المستقبل”، ويستمد إيحائه من رؤية السعودية 2030 بجميع عناصرها.

وقالت الرئيس التنفيذي لأسابيع الأزياء المحتشمة العالمية أوزليم شاهين إرتاس: “من أجل بناء مستقبل واعد لدينا جميع القيم التي تأتي من جذورنا الخاصة وقد حان الوقت لنكون روادًا أيضًا في صناعة الأزياء المحتشمة بشمولية مبتكرة ونهج عالمي”.

وأضافت: “نهدف إلى إبراز مدينة الرياض كواحدة من عواصم الموضة في العالم ونعتقد أن المملكة العربية السعودية ستكون موطنًا رائعًا لجميع عشاق الموضة المحتشمة. هناك مصممين ومواهب مذهلة في المنطقة سنركز عليها وستكون عروض الأزياء المحتشمة في الرياض عنصرًا أساسيًا لرحلتهم العالمية”.

وستعرض شركة الجزيرة للمركبات بصفتها شريك السيارات في عروض الأزياء المحتشمة في الرياض طراز السيارات الأكثر موضة “فورد الجديدة” التي تحبها النساء في المملكة العربية السعودية والمنطقة. كما ستعرض شركة الجزيرة للمركبات منصة عرض أزياء مملوكة في هذا الحدث.

وبهذه المناسبة، صرح نائب الرئيس التنفيذي محمد فهد الكريديس قائلاً: “يسعدنا أن نشارك في فعالية وعروض الرياض للأزياء المحتشمة كراعٍ بلاتيني. وللمرة الأولى، نتطلع إلى عرض سيارة “فورد تاريتوري”Ford Territory الجديدة كليًا، وهي سيارة ذات تصميم مميز يجذب العملاء الشباب”.

وقال الكريديس: “يساعد التصميم الحديث والميزات المتقدمة العملاء على عيش حياتهم على أكمل وجه”. وتابع: “نتمنى كل التوفيق للحدث الذي سيقام لأول مرة في الرياض”.

كما سيقدم كل من كين ديزاينز (الإمارات العربية المتحدة)، ميها (تركيا)، سلطانة آر (فرنسا)، سوسن ديزاين (فلسطين)، طلباتايا (جمهورية شيش)، كيسفا (كازاخستان)، مارينا (تركيا)، إتش كيه ديزاين (مصر)، رابيل رياز (الإمارات العربية المتحدة) عروضهم الحصرية بمجموعات كبسولات خاصة جدًا.

وإل جانب العروض الحصرية، ستقام عروض موكب لعرض أحدث الاتجاهات والتصاميم من جميع أنحاء العالم. ومن الشرق الأوسط: ستظهر قصة سترينغ ستوري String Story، وفولارد Foulard ، وكافمييم Kaafmeem، وبلومينغ Blooming (المملكة العربية السعودية)، ولارا علي Lara Ali ولارا أكتيف Lara Active (الإمارات العربية المتحدة).

وستعرض ايما نور و ليمونات Imannoor and Limonette (تركيا) وروسان فويس Rossan voice (إيطاليا)، سومايا بودين Soumaya Beaudin (فرنسا)، داسكا Daska (المملكة المتحدة)، نوفادين Nofadeen (الولايات المتحدة الأمريكية) خطوطًا مستدامة ومجموعات رائعة جدًا في قطاع الإكسسوارات.

وسيتحدث يونس ديزاين (نيجيريا)، حجاب بوتيك Hijab Boutique (مصر)، لا كافاليار أليجانت Lacavalierelegante (المغرب)، إيمان ديزاين (السودان)، بجرأة مع مزج الثقافة الأفريقية والشرق أوسطية.

وتركز اينارجوك Innersejuk (ماليزيا) وحجاب برلين Hijaberlin (إندونيسيا) وم ت م ديزاين MTM Design (كوسوفو) على الألوان والمطبوعات واللمسات الأنثوية.

والموضة المحتشمة هي صناعة سريعة النمو يبلغ حجم سوقها 474 مليار دولار أمريكي، وتتمثل رؤية أسابيع الموضة المحتشمة العالمية من قبل شركة “ثينك فاشون” في أن تكون قاعدة للأعمال التجارية العالمية وأن تُظهر تقديرًا لأصالة التواضع.

وقالت أوزليم شاهين أرتاس: “من D&G إلى Gucci ومن Adidas إلى Zara … إلخ، من السهل أن ترى كيف تبدي شركات الأزياء الرئيسية اهتمامًا كبيرًا بسوق الأزياء المحتشمة، لكن السؤال الحقيقي هو ما الحل؟ تمكين جميع شركاء الصناعة من الأزياء المحتشمة بما في ذلك المصممين المتواضعين الناشئين وتجار التجزئة ووسائل الإعلام والمؤثرين في رحلتهم العالمية.”

وستكون أيام الاحتفالات مع عروض الأزياء المحتشمة في الرياض مفتوحة للجميع في الفترة الممتدة من 15-16-17 ديسمبر مع عروض وتجارب وأكشاك للعلامات التجارية وبرامج حوارية تضم متحدثين رئيسيين وموضوعات “بيكي قصوري ونسمة الجوهري (المملكة العربية السعودية)، مي محمد وعلاء نوبل (مصر)، كاميل عاصم (الإمارات العربية المتحدة)، أودري مارتينيز (فرنسا)، داليا النجار (الكويت)، آية برقاوي (الأردن)، رشا إبراهيم (المغرب) فقط بعض الأسماء الملهمة العظيمة مع أكثر من 100 ضيف مميز مختار “.

Latifa Magazine
Lucire
Close Sepetim
Close

Close
Menü
Menü